محافظات مصر .. مستقبل وطن يأعد احتفالية بيوم اليتيم – 01-04-2016

أعدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، برئاسة الاستاذ مصطفى بسيونى، اليوم، احتفالية كبرى فى يوم اليتيم، بالاستاد الرياضى بشبين الكوم، وسط حضور العشرات من الأطفال، وبمشاركة النائب هشام عبد الواحد عضو مجلس النواب عن دائرة قويسنا – بركة السبع بمحافظة المنوفية عن حزب مستقبل وطن وقيادات وأعضاء الحزب بمختلف أمانات المحافظة.
وقال مصطفى بسيونى أمين الحزب، إلى أن هذا الاحتفال من كل عام تقوم به امانة المرأة بالحزب ويشاركها أمناء وشباب الحزب وأبناء الأعضاء، فى احتفالية يسعون من خلالها سواء بالجهد أو بالتبرع لشراء الهدايا والألعاب لإدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام لتكون رسالة للتكافل الاجتماعى والشعور بالأطفال الأيتام الذين حرموا من الدفء الأسرى.
ووضحت سوسو بسيونى أمينة المرأة بالمنوفية، أن الاحتفال يهدف إلى إضفاء البسمة على وجوه الأطفال اليتامى، خصوصًا فى ظل الظروف العصيبة التى تشهدها مصر فى الوقت الحالى، مشيرا إلى أن الحزب يحرص على تنظيم أنشطة ميدانية للاحتفال بكل فئات الشعب وتكريمهم.
وأوضح عبد الحليم ماهر أمين الإعلام، أن الحفل يشارك فيه عدد كبير من الأطفال اليتامى وذوى الاحتياجات الخاصة، ويشهد تنظيم عدد من المسابقات المتنوعة وفقرات الساحر والأراجوز للأطفال، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجه الحزب لتنفيذ أنشطة ميدانية للاحتفال بيوم اليتيم فى جميع المحافظات.
موضوعات متعلقة.
.
.
.
مستقبل وطن بالمنوفية يُكرم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات