عاجل اخبار الرياضة شيكابالا يعود للزمالك أمام الإسماعيلى بعد الغياب الأول – 01-04-2016

يترقب محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب نادى الزمالك، العودة للتشكيلة الأساسية لفريقه فى مباراته المقبلة أمام الإسماعيلى يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الـ23 لمباريات الدورى الممتاز.
شيكابالا غاب عن تشكيلة الزمالك أمام الضبعةوغاب محمود شيكابالا عن تشكيلة الزمالك فى مباراة شباب الضبعة أمس الخميس ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس مصر التى حسمها الزمالك بهدفين نظيفين ليتأهل لدور الـ16 وفضل الجهاز الفنى للأبيض بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش منح الفرصة لبعض اللاعبين البعيدين عن المشاركة فى الفترة الماضية وهما محمد إبراهيم وأحمد حمودى ونجح الأخير فى إحراز الهدف الثانى للزمالك.
شيكابالا لم يشارك مع الزمالك لأول مرةوجاء غياب محمود شيكابالا عن المشاركة مع الزمالك أمام شباب الضبعة لتكون أول مرة يغيب فيها الفهد الأسمر عن المشاركة مع فريقه سواء فى التشكيلة الأساسية أو كبديل منذ عودته للقلعة البيضاء فى الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد انهاء إعارته للنادى الإسماعيلى عقب نهاية الدور الأول بناء على رغبة اللاعب والزمالك.
شيكابالا يعوض غياب كهربا أمام الدراويشويستعد شيكابالا للتواجد فى تشكيلة الزمالك أمام الإسماعيلى التى ستشهد غياب محمود كهربا بسبب تعرضه للإيقاف عقب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة شباب الضبعة ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق المقبلة.
موضوعات متعلقة.
.
– شيكابالا ممنوع من الرحيل عن الزمالك بأوامر الدورى – .
.
“شيكابالا” يدعو جنش وعمال الزمالك لرحلة أسوانية