رياضة اون لاين : “إيبى” يسحب شكواه ضد الأهلى لدى “فيفا” بعد تسوية الـ636 ألف دولار – 01-04-2016

أنهى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أزمة مُستحقات النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق ونادى الإنتاج الحربى الحالى، حيث توصّل مدير الكرة لاتفاق نهائى مع اللاعب لتسوية مستحقاته المالية.
كان بيتر قد طلب الأهلى بـ318 ألف دولار عبارة عن نصف مستحقاته المالية المتأخرة من أجل التنازل عن الشكوى التى قدمها ضد النادى للفيفا بعدما استغنى عنه النادى بداية الموسم الحالى دون إخطاره وهو ما يخالف لوائح “فيفا”.
وتبلغ مستحقات اللاعب لدى الأهلى، 636 ألف دولار موزعة كالتالى: 550 ألف دولار قيمة مستحقات المواسم الثلاث التى كانت متبقية فى عقده قبل أن يتم الاستغناء عنه بجانب 5% كزيادة سنوية فى العقد، إضافة إلى 5 آلاف دولار عبارة عن أتعاب محاماة بعد أن كلف نصر عزام برفع شكوى للفيفا.
وقدّم مدير الكرة بالنادى عرضًا للمهاجم النيجيرى أمس الخميس بشأن تسوية مستحقات اللاعب مع الأهلى بعد رحيله نهاية الموسم الماضى هو ما وافق عليه مهاجم الإنتاج الحربى _وفقًا لتأكيدات مسئولى القلعة الحمراء_ وأكد عبد الحفيظ أن بيتر أعلن أنه سيسحب شكواه ضد النادى.
أخبار متعلقة:بيتر ايبى يشترط 318 ألف دولار للتنازل عن شكوى الأهلى فى “فيفا” شكوى النيجيرى بيتر إيبى تُهدد بمنع الأهلى من القيد الصيفى