عاجل الآن : الأهلى مع الطلائع والزمالك مع سموحة فى نصف نهائى كأس اتحاد كرة اليد – 01-04-2016

يواجه اليوم الجمعة ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس ، نظيره طلائع الجيش فى إطار دور نصف نهائى بطولة كأس الإتحاد التي تقام بدون اللاعبين الدوليين .
صالة طلائع الجيش تستضيف نهائيات كأس اتحاد كرة اليد بدون جمهور كما سيتقابل أيضا فى نفس الدور فى كأس إتحاد كرة اليد الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح مع سموحة ، و ذلك على صالو نادى طلائع الجيش التى تستضيف النهائيات بدون جمهور .
الأهلى يعتمد على 6 لاعبين مواليد 96 فى نهائيات كأس اتحاد كرة اليدأكد طارق محروس المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأحمر أنه سيخوض النهائيات بالاعتماد على 6 لاعبين من موالد 96 ، نظرا لأن هذه المباريات تقام بدون اللاعبين الدوليين .
يغيب عن الأهلى 9 لاعبين و هم وهم محمد على ومحمود الوكيل ” بكار” ومصطفى خليل وإبراهيم المصرى ومحمد إبراهيم وممدوح طه ومحمد عبد الرحمن ” بودى “، المنضمين إلى تجمع المنتخب الأول ، بالإضافة إلى الثنائى مصطفى بشير وكريم السعيد للإصابة .
كاس اتحاد كرة اليد يقاد بدون اللاعبين الدوليين لاعداد المنتخب للأولمبياد يذكر أن هذه المسابقة يقام بدون اللاعبين الدوليين ، نظرا لاستعداد المنتخب إلى خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 المقرر إقامتها بالبرازيل .
اخبار متعلقة – منتخب كرة اليد يختتم معسكر أكتوبر 6 أبريل المقبل – اتحاد كرة اليد يجتمع 18 أبريل لمناقشة الاستعدادات النهائية للأولمبياد