الرياضة الآن : أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31/3/2016.. الأبيض يتأهل لدور الـ16 بالكأس – 31-03-2016

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 31/3/2016، العديد من الأخبار والأحداث الهامة أبرزها تأهل الفريق الأبيض لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على مركز شباب الضبعة، بثنائية نظيفة سجلها على جبر وأحمد حمودى.
ويرصد “” أهم أخبار نادى الزمالك على مدار اليوم فى السطور التالية.
– .
.
الزمالك يتأهل لدور الـ 16 فى كأس مصر بهدفين فى الضبعة حقق نادى الزمالك الفوز فوزا سهلا علي فريق الضبعة بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما اليوم فى ختام مباريات دور الـ32 لكأس مصر، على ملعب بتروسبورت، أحرز هدفى الزمالك على جبر فى الدقيقة 32، وأحمد حمودى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.
– “كهربا” يغيب عن الزمالك أمام الإسماعيلىتأكد غياب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإسماعيلى المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 23 للدورى الممتاز للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الضبعة فى دور الـ32 بكأس مصر.
– أغانى الوايت نايتس تثير البلبلة فى مباراة الزمالك بـ”بتروسبورت”تسبب قيام 4 أشخاص من المتواجدون فى مدرجات ملعب بتروسبورت بترديد بعض الأغانى الخاصة برابطة الوايت نايتس خلال مباراة الزمالك و شباب الضبعة، فى حالة بلبلة داخل الملعب حيث حضرت قوات الأمن للأشخاص الأربعة ليتوقفوا عن الغناء فوراً لينتهى الأمر.
– حكم قضائى يلزم الزمالك بسداد 2.
5 مليون جنيه لممدوح عباس أصدرت محكمة استئناف القاهرة اليوم الخميس، حكما نهائيا بإلزام نادى الزمالك بدفع 2.
5 مليون جنيه لممدوح عباس رئيس النادى الأسبق وذلك نظير قرض منحه عباس للزمالك فى وقت سابق.
– ماكليش يمنح أيمن حفنى وأحمد دويدار أجازة من مران الزمالك استقر الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك على منح أيمن حفنى وأحمد دويدار لاعبى الفريق الأبيض، راحة من تدريبات غداً الجمعة بسبب الإجهاد، بعد المشاركة مع الفريق فى مواجهة الضبعة مساء اليوم، بجانب تواجدهم خلال الأيام الماضية مع المنتخب فى مباراتى نيجيريا بتصفيات أمم أفريقيا 2017.
– تيجانا: غياب كهربا عن مواجهة الإسماعيلى لن يؤثر على الزمالكأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن غياب محمود كهربا صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإسماعيلى، غير مؤثر لوجود أكثر من لاعب جاهز، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد حصول اللاعب على إنذار ثالث فى مواجهة الضبعة بكأس مصر.
موضوعات متعلقة.
.
– .
.
لاعبو الضبعة يلتقطون “سيلفى” على الدكة خلال مباراة الزمالك- الزمالك يستبعد سالم وعبد الخالق من مباراة الضبعة