اليوم السابع رياضة: وكيل بوجبا: اللاعب مستعد لتجديد تعاقده مع يوفنتوس كورابيا – 31-03-2016

في مفاجأة من العيار الثقيل, أكد مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا أن اللاعب مستعد لتمديد عقده مع ناديه يوفنتوس الإيطالي في حالة ما إذا شعر بالاطمئنان مستقبل النادي وبأنه سوف ينافس بصورة مستمرة الألقاب.

ومما يذكر أن عقد بوجبا مع “بيانكونيرى” ينتهي عام 2019 , لكنه أشعل التكهنات بتصريحات أدلى بها, وأكد فيها رغبته في اللعب تحت قيادة بيب جواريولا للاستفادة من خبرة المدرب الإسباني الشهير.

غير أن وكيل أعماله رايولا قال – في تصريحات لصحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية – “إن بوجبا سعيد بالبقاء في تورينو والاستمرار مع اليوفي إذا ضمن استمرار منافسته فى البطولات الكبرى .
غير أنه يدرك في الوقت ذاته أن العديد من الأندية الأخرى تبدى اهتمامها به حاليا , لذا فإنه تم الاتفاق سعر محدد لانتقاله ولن يقل عن 100 مليون يورو”.

وليس ثمة شك في أن تصريحات رايولا ستثير مشاعر إحباط لدى العديد من الأندية التي كانت تطمح للتعاقد مع بوجبا و رأسها مانشستر سيتي حيث يأمل النادي الإنجليزي في الحصول خدمات اللاعب الفرنسي بعد تصريحاته الأخيرة خاصة مع الإعلان الرسمي عن قدوم جوارديولا إلى ملعب الاتحاد اعتبارا من الموسم القادم.

التواصل :Tweet