اليوم السابع رياضة: غالي يعاني من الإجهاد وباسم علي يشكو من تقلص العضلات وصبري رحيل يخضع لفحص طبي سبورت – 31-03-2016

يعاني حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حالة إجهاد عام نتيجة لتوالي مشاركاته سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني في الفترة الماضية .

وكان اللاعب قد اضطر لتناول بعض المسكنات قبل إشتراكه في الشوط الثاني من مباراة المنتخب أمام نيجيريا في تصفيات امم 2017 بالجابون بعد أن شعر ببعض الالام في الركبة .

ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي للتأكد من سلامته قبل ال في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم الأحد القادم في الإسبوع ال`23 من مسابقة الدوري .

كما اشتكى باسم علي الظهير الأيمن من تقلصات في عضلات القدم عقب مشاركته في مباراة ديروط أمس الأربعاء بدور ال`32 لمسابقة كأس مصر .

وخضع اللاعب لفحص طبي عقب المباراة من جانب الدكتور خالد محمود طبيب الفريق للتأكد من سلامته , وشارك اللاعب في التدريب الصباحي اليوم الخميس استعدادا لمباراة الشرطة .

وأجرى صبري رحيل ظهير أيسر الفريق عدة تحاليل طبية للإطمئنان حالته بعد تعرضه لدوار خلال منتخب المعسكر الوطني الأخير قبل مواجهة نيجيريا في تصفيات كأس الأمم 2017 بالجابون .

وسوف يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم الخميس للتأكد من سلامته تماما وعدم وجود أية مشاكل صحية تعوق انتظامه في التدريبات والمباريات مع الفريق .

وانتظم شريف اكرامي حارس مرمي الفريق في تدريبات الحراس الجماعية اليوم الخميس تحت قياد طارق سليمان مدرب الحراس.

ومن جانبه , أكد خالد محمود طبيب الفريق علي جاهزية إكرامي لمواجهة الشرطة الأحد المقبل.

التواصل :Tweet