– أخبار تكنولوجية مايكروسوفت تصرح عن تقنيات ذكاء اصطناعى جديدة لطلب البيتزا – – 31-03-2016

كشفت مايكروسوفت خلال المؤتمر السنوى للشركة فى سان فرانسيسكو عن شكل حياة البشر فى المستقبل الذى سيمكنهم من التفاعل والاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعى فى عدد كبير من المهام اليومية مثل حجز الفنادق وإدارة اليوميات، أو حتى طلب البيتزا، فالتقنيات الجديدة التى تعمل عليها الشركة يمكن أن تعطى أوامر من خلال فهم اللغة الطبيعية والبشرية، وسوف تتعلم مع مرور الوقت ما الذى نريده منهم، ويمكن ضبطها لتصبح أكثر ذكاء وأكثر كفاءة.
تقنيات مايكروسوفت للذكاء الاصطناعى صرحت مايكروسوفت إن المطاعم ستستخدم تقنيات الشركة التى تحمل اسم BOT من أجل تلقى الطلبات من المستخدمين فبدلاً من إنشاء الطلب على الموقع سيقوم العملاء إجراء محادثة فى رسالة فورية مع الذكاء الاصطناعى من هواتفهم، وهو الأمر الذى سيسهل على كل من المطعم والعميل، خاصة أن التقنيات الجديدة ستقوم بمإستمرة أنظمة الدفع ومعرفة العناوين، وإذا لم يتمكن الذكاء الاصطناعى من فهم أمر ما سيطلب تلقائيًا موظفًا بشريًا للمساعدة.
وقال الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت “ساتيا نادالا” إن مايكروسوفت ستطلق برامج وتقنيات bots للمطورين للتفكير فى كيفية الاستفادة منها بشكل أفضل.
موضوعات متعلقة مايكروسوفت تعيد حساب ذكائها الاصطناعى “تاى” إلى تويتر مرة أخرىتطبيق جديد يمنع مايكروسوفت من تحميل ويندوز 10 تلقائيا على جهازك