مباشر الآن : تجديد حبس قاتل ابن عمه 15 يوما بسبب الخلاف على إيجار شقته بباب الشعرية – 31-03-2016

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، حبس المتهم بمقتل ابن عمه في مشاجرة عائليه بسبب الخلاف على الإيجار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ، وإخلاء سبيل 4 آخرين بضمان محل إقامتهما.
أدلى المتهم الأول “محمد.
م”باعترافات جديدة حول الواقعة وأوضح أنه استيقظ على صوت المشاجرة، وأثناء قيامه بإبعاد المجني عليه لمنعه من الشجار مع أسرته، دفعه دفعة قوية فسقط المجنى عليه على السلم وتوفى .
كان المتهمون قد أوضحوا فى اعترافاتهم أمام أحمد معاذ وكيل نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، أنهم على صلة قرابة بالمجني عليه فهم أولاد عمومة، ويتشاركون في السكن داخل شقة بمنطقة باب الشعرية لكنه دائمًا يرفض ويماطل في دفع الإيجار وحاولوا طرده خارجها عدة مرات.
أكدوا أن يوم الواقعة، نشبت مشاجرة بينهم وبين المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب، مضيفين أنهم أثناء المشاجرة ومحاولة طرده عنوة من الشقة دفعوه فسقط من أعلى السلالم وارتطم رأسه بسطح الأرض مما أحدث الإصابة التي أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة.
أشاروا فى تحقيقات النيابة أنهم حاولوا إدخال المجنى عليه للمنزل؛ خوفًا من افتضاح أمرهم، فمسحوا آثار الدم من السلالم وقامو بتغيير ملابسه لإخفاء آثار الدم من الملابس الأخرى وتوجهوا به إلى مستشفى أحمد ماهر وادعوا سقوطه من أعلى السلالم، لكن بمناقشتهم تم افتضاح أمرهم وبمعاينة مكان سقوطه عثروا على آثار للدم ثم وجدوا آثار الدم على سجادة بمسكنهم.
تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى أحمد ماهر التعليمي بوصول “علاء الدين إمام” عاطل، برفقة أسرته وادعاء سقوطه من درج سلم المنزل المقيم به.
بإجراء التحريات والفحص بإشراف اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تبين وفاة المجنى عليه إثر مشاجرة مع كل من “ه مدبولي”، 52 سنة، “ز مدبولي” 55 سنة، “ه محمد”، “ش محمد”، “م مصطفى”.
تمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين بعد إعداد الأكمنة اللازمة لهم ، بمواجهتهم أمام العميد عصام العزب، رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة، اعترفوا بالتشاجر مع المجني عليه بسبب خلافات عائلية وقاموا بدفعه على السلم ما أدى إلى وفاته ، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 485/2016 جنح باب الشعرية وتم عرض المتهمين على النيابة.
موضوعات متعلقة .
.
تجديد حبس مجند بالشرقية مقتل والده بـكتم أنفاسه لإهانته والدته أمام الجيران