أهم الأنباء جامعة قناة السويس تكرم طلاب الحاسبات والبيطرى والصيدلة المتميزين – 31-03-2016

كرم مجلس جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب اليوم، الطلاب الفائزين فى العديد من المسابقات القيمة على مستوى الجامعات المصرية، حيث حصدت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة قناة السويس المركز الرابع في الملتقى الخامس لكليات الحاسبات والمعلومات والذي أقيم بمحافظة المنوفية.
وقال الدكتور عبد الرؤوف مصطفى، عميد كلية الحاسب، إن الكلية فازت بالمركز الثالث في مسابقة الرسم بالرصاص، وفاز فيها الطالب محمد مجدي شطا، بينما فاز الطلاب حسين سمير رابع تنس الطاولة ورابع إنشاء لعبة موبايل أندر ويد، وحصل الطالب كرم محمود علي رابع تصميم صفحة ويب وحصل الطالب عبد الرحمن أبو زيد على خامس مسابقة الشعر القصير، وخامس برمجة “أيسكتوب أبيلكشن”بينما حصد الطالب مصطفى حجازي مركز رابع تصوير فوتوغرافي وسادس مسابقة الشطرنجوحصل الطلاب شفاء علاء وشيماء نجاح وأحمد السيد بغدادي على المركز الخامس في دوري المعلومات.
وكانت الكلية فازت على كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة القاهرة في درو الـ 16 لمسابقة كرة القدم بخمسة أهداف نظيفة، في حين خرجت من دور الـ 8 أمام جامعة بنها بركلات ترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
كما كرم مجلس جامعة قناة السويس، طلاب كلية الطب البيطرى، حيث حصلت كلية الطب البيطري بجامعة قناة السويس على درع الدورة البيطرية والتي أعدتها جامعة بنها وشاركت بها مختلف الجامعات المصرية.
وأوضح الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى إلى أن الكلية أحرزت كأس عام النشاط الثقافي وكأس الطالب المثالي، وحصل الطالب أحمد مدحت فؤاد على لقب الطالب المثالي والطالبة بسنت مصطفى محمود على المركز الثاني في مسابقة الطالبة المثالية والشطرنج والمركز السادس في مسابقة المعرض الفني، وحصل الطالب مصطفى محمد على المركز الثالث في مسابقة العدو لمسافة 100 متر.
وفي مسابقة دوري المعلومات، حصل الطلاب إسلام خالد وأحمد سمير شهاب وأحمد محمد عبد الرؤوف على المركز الثاني في مسابقة الشعر، في حين حصل الطالب أيمن محمد توفيق على المركز الثاني في الغناء الفردي، أما الطلاب إسلام مجدي الشوادفي ومحمد يوسف ومحمد الشرقاوي فحصلوا على المركز الثاني في نشاط المجلة العلمية المبتكرة.
أما الطالب عمرو محمد عبد العال فحصل على الخامس مكرر في ورقة عمل الجوالة، وطارق شحاتة على المركز السادس في الرسم على الزجاج، وأيمن توفيق في المركز السابع لمسابقة القرآن الكريم.
وفي مسابقة الأسكتش الفني حصل اللاعبين أحمد عبد الرؤوف وإسلام خالد ومحمد عوض للمركز السابع مكرر، كما تم تكريم طلاب كلية الصيدلة الفائزين فى العديد من المسابقات الطلابية، والتي تمت تحت إشراف الدكتور ياسر مصطفى عميد الكلية.