عاجل كرة السلة يخاطب الكلية الحربية لاستضافة الأدوار النهائية للدورى – 31-03-2016

أرسل اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة خطابا إلى مسئولى الكلية الحربية لاستضافة الأدوار النهائية لدورى السوبر، والذى تم تعديله ليصبح بنظام دورة رباعية.
دورتان مجمعتان بدورى كرة السلة اتحاد كرة السلة أرسل خطابا إلى الكلية الحربية لحجز الصالة البالونية، على أن يقام الدور قبل النهائى فى الفترة من 14 إلى 16 إبريل المقبل بواقع 4 مباريات يوميا، دون حضور الجماهير، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأندية المشاركة فى البطولة بينما مباريات الدور النهائى ستقسم إلى دورتين مجمعتين الأولى فى الفترة من 21 إلى 23 إبريل المقبل، والثانية من 28 إلى 30 إبريل بواقع مباراتين يوميا .
كرة السلة ينتظر رد الكلية الحربية ومن المنتظر وصول رد من الكلية الحربية على طلب اتحاد كرة السلة سواء بالموافقة أو الرفض على استضافة المباريات، وفقا للمواعيد المتاحة، على أن يتم إخطار الأندية بالموعد والمكان .
نقل مباريات كرة السلة إلى شرم الشيخيذكر أن اتحاد كرة السلة قرر نقل باقى مباريات دورى السوبر من القاهرة والإسكندرية إلى مدينة شرم الشيخ، وتعديل نظام المسابقة بسبب اقتحام الجماهير للمباريات، على أن يقام ختام الدور التمهيدى، فى الفترة من 2 إلى 7 إبريل بصعود 4 فرق تلتقى فى دورتين مجمعتين.
اخبار متعلقة – ننشر جدول السلة “بعد التعديل” بشرم الشيخ- الإصابات تهدد الأهلى قبل قمة السلة