احداث الرياضة – إنييستا: نريد الفوز بالكلاسيكو لإهدائه لروح كرويف جديد الرياضة – 31-03-2016

قال قائد برشلونة أندريس إنييستا إن فريقه يرغب في الفوز ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية لإهدائه لروح يوهان كرويف الأسطورة الهولندي الراحل.
وأضاف إنييستا – في مؤتمر صحفي قبل ثلاثة أيام من الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالجولة الـ31 من الدوري الإسباني – “نريد الفوز ريال مدريد لإهدائه لروح كرويف”.
وسيكون الكلاسيكو أول تكريم للأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف الذي توفي في 24 مارس الجاري عن عمر ناهز 68 عاما تأثرا بإصابته بسرطان الرئة.
وعن رأيه في الكلاسيكو المرتقب أجاب صانع ألعاب العملاق الكتالوني بأن “المباراة ستكون متكافئة بغض النظر عن فارق النقاط بيننا، هي مباراة مختلفة ولا نفكر في ما إذا كان الريال أصبح أكثر ضعفا أو لا عما كان عليه تحت قيادة بنيتيز مدربه السابق الذي قاده خلال لقاء الكلاسيكو بالدور الأول والذي انتهى لصالح البرسا في سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة”.
وحول إمكانية تكرار برشلونة لهذا الفوز، قال إنييستا “المباراة مختلفة وظروفها أيضا مختلفة، والفريقان يعرفان بعضهما جيدا آمل بأن تكون مباراة جيدة يستمتع بها الناس، وينبغي احترام ريال مدريد لأنه يستحق ذلك ويستطيع التغلب عليك في أي وقت”.
التواصل :Tweet