كورابيا عرابى : فارق الخبرات حسم تأهلنا بكأس مصرومتعب راجع بقوة خبر رياضى – 30-03-2016

اكد أسامة عرابى المدرب العام لفريق الأهلي إن لاعبى الأهلى قدموا مباراة جيدة أمام فريق ديروط فى حدود ما تحتاجه المباراة وحقق الفريق الفوز وتأهل إلى دور الـ16 فى الكأس .
.
موضحاً أنه كان قلقاً إلى حد ما من المفاجآت خاصة فى بطولة الكأس تتسم ببعض المفاجآت لكن هدف أحمد فتحى فى الشوط الأول ساهم بشكل كبير فى حسم الفوز مبكراً .
وأضاف عرابى أن فارق النواحي الفنية والبدنية بين الأهلي وديروط فى الشوط الثانى ساعد الفريق السيطرة الأمور بشكل كامل وتسجيل هدفين .
.
مشيراً إلى أن جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وهناك لاعبين كثيرين لم يشاركوا بشكل أساسي منذ فترة طويلة، باستثناء بعض اللاعبين مثل أحمد فتحي وأحمد عادل عبدالمنعم، وهناك تقارب في المستويات بين كل اللاعبين .
.
لافتاً إلى أن مارتن يول مقتنع بإمكانيات أحمد الشيخ، وهو لاعب مهم جداً، لكنه يجد منافسة قوية في الأهلي بسبب وجود عناصر كثيرة في نفس مركزه مثل رمضان صبحي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، ولابد أن يجتهد ويعلم أنه يلعب فى الأهلى ولابد أن يبذل أقصى جهد حتى يجد لنفسه مكاناً فى تشكيل الفريق وهو قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني وسيكون له دورا كبيراً مع مرور الوقت .
واضاف عرابي للموقع الرسمي لناديه – “بالنسبة لعماد متعب هو واحد من أميز اللاعبين في تاريخ مصر، لكنه مر بظروف صعبة وتعرض لإصابة مؤخراً، وسيعود للحالة المعروف عنها قريباً، فهو يمتلك إمكانيات تهديفية رائعة”.
التواصل :Tweet