عاجل مدرب الأهلى: توقعنا تراجع الأداء أمام ديروط..والشيخ محتاج “شغل كتير” – 30-03-2016

قال أسامة عرابى مدرب الأهلى إن فريقه فاز على ديروط بثلاثية نظيفة بعامل الخبرة والفارق الفنى والبدنى، موضحاً أن لاعبى فريقه تأخروا فى تسجيل هدف ثان للدقيقة 61 بعدما جاء الهدف الأول فى الدقيقة 11، وأكد عرابى أن الجهاز الفنى توقع تراجع الأداء لضعف المنافس.
كان الأهلى قد إلى دور الـ16 لكأس مصر بعدما فاز على ديروط بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، بإستاد الإسكندرية، وسيواجه الأهلى فريق حرس الحدود يوم 28 أبريل الجارى فى دور الـ16 للبطولة.
سجل أهداف الأهلى أحمد فتحى فى الدقيقة 11 ثم اضاف أحمد الشيخ هدفين مُتتاليين فى الدقيقتين 61 و64.
وأكد أسامة عرابى فى تصريحات لقناة النهار اليوم مع الاعلامى كريم حسن شحاتة أن المباراة شهدت مشاركة أكثر من لاعب بعيد عن اللعب مع الفريق منذ فترة طويلة، حيث كانت المباراة فرصة للبدلاء، مُشيداً بأحمد الشيخ الذى قدم عرض جيداً وسجل ثنائية.
أشار إلى مدرب الأهلى أن الشيخ يواجه منافسة صعبة فى مركزه من لاعبين كبار يلعبون فى نفس مركزه أمثال رمضان صبحى ومؤمن زكريا ووليد سليمان، لذا عليه أن يبذل مجهوداً أكثر “ويشتغل كتير” حتى يجد لنفسه مكاناً فى التشكيل الأساسى للفريق.
وتحدث عرابى عن عماد متعب قائلاً: هو أحد أفضل مهاجمى الكرة المصرية عبر تاريخها.
.
مر الفترة الماضية بظروف خاصة بخلاف الإصابة كانت سبباً فى غيابه عن المباريات لكنه سيعود تدريجياً للمباريات، كما أشاد بالحارس أحمد عادل عبد المنعم الذى دافع عن عرين الفريق ببسالة ونجح إلى حد كبير فى تعويض غياب شريف إكرامى المُصاب.
أخبار متعلقة:- الأهلى يهزم ديروط بثلاثية نظيفة ويصعد لدور الـ16 فى الكأس – تشكيل الأهلى المتوقع أمام ديروط: أنطوى يقود الهجوم والسولية فى “الوسط” – 5 تحديات تنتظر الأهلى أمام ديروط الليلة: الأحمر يحلم بإنهاء السنوات العجاف للبطولة “المستعصية”.
.
الهروب من مفاجآت الكأس.
.
يواجه “المجهول”.
.
طابور الغيابات بأوامر وطنية.
.
أبطال الدكة فى امتحان صعب