تقنيات حديثة قائمة بأهم تطبيقات الهواتف الذكية التى يشتريها المصريون على منصتى أندرويد وiOS – – 30-03-2016

مع انتشار الهواتف الذكية بين أيدى المستخدمين ساعد ذلك على انتشار التطبيقات أيضا التى تلبى كل احتياجاتهم، وعلى الرغم من أن متاجر التطبيقات المختلفة تتيح بعض التطبيقات بشكل مجانى، إلا أن هناك مجموعة أخرى من التطبيقات التى تأتى بشكل مدفوع، وهو الخيار الذى لا يفضله الكثير من المستخدمين خاصة المصريين.
وكشف موقع similar web البريطانى الذى يعمل على تقديم إحصائيات لترتيب مواقع الإنترنت وتطبيقات المحمول، عن بعض النتائج المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالإقبال على التطبيقات المدفوعة من قبل المصريين، والذى أثبت أن هناك الكثيرين يدفعون أموالا مقابل الحصول على هذه التطبيقات.
بالنسبة لمستخدمى iOSكشف الموقع أن تطبيقات الصحة المدفوعة تحتل مكانة كبيرة لدى المصريين، والتى يأتى على رأسها تطبيق Heart Rate PRO، يليه تطبيق Pocket Glasses PRO، ثم لعبة MONOPOLY Game، ويأتى فى المركز العاشر تطبيق Flightradar24.
بالنسبة لمستخدمى أندرويدفكشف الموقع أن لعبة Minecraft: Pocket Edition تأتى فى المركز الأول، يليها تطبيق XPERIA™ Frozen AR Effect، ثم لعبة Geometry Dash، وفى المركز العاشر تأتى لعبة Kingdom Rush Origins.
موضوعات متعلقة.
.
موقع بريطانى يكشف عن قائمة بالتطبيقات الأكثر تحميلا على هواتف المصريين “بوكيبت” تطبيق جديد على هاتفك الذكى يقرأ لك الأخبار ويحتفظ بالمقالات