حوادث اون لاين : المؤبد لـ5 متهمين احتجزوا قوة أمنية خرجت لضبطهم وأتلفوا سيارة شرطة بإمبابة – 30-03-2016

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود، وعضوية المستشارين إبراهيم عبد الخالق وخالد الشيباس، بالسجن المؤبد لكل من “أحمد.
ع.
ا” 53 سنة وأشقائه “محمد” 40 سنة و”عبد الفتاح” 49 سنة، و”نصراوى” 46 سنة، و”سعيد” 39 سنة”، وتغريم كل منهم 500 ألف جنيه، لاتهامهم باحتجاز قوة أمنية من مباحث قسم شرطة إمبابة والتعدى عليهم، وإتلاف سيارة شرطية.
وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمين يملكون معارض سيارات وورش لإصلاحها بمنطقة إمبابة، ويقومون بفرض سيطرتهم وسطوتهم على المواطنين، وأنه فى أحد الأيام قام المتهم الأول بمساعدة أشقائه الأربعة، بالتعدى بالضرب على دكتور جامعى أثناء إصلاحه سيارته فى أحد مراكز الصيانة الاستطردة للمتهمين، فحرر المجنى عليه بلاغًا ضدهم.
وأضافت التحقيقات، أنه بناء على البلاغ المحرر خرجت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة إمبابة لضبط المتهمين، فتجمعوا واستعانوا بأبناء عمومتهم، واحتجزوا أفراد القوة الأمنية داخل أحد المعارض المملوكة لهم، واستولوا على الأسلحة النارية التى كانت بحوزة القوة الأمنية، واتلفوا سيارة شرطة رقم 4215/12/1000، وأحدثوا عدة إصابات بالقوة التى خرجت لضبطهم.
وأضافت التحقيقات، أنه بناء على ما سلف خرجت قوة أمنية أخرى مدعمة برجال العمليات الخاصة وتشكيلات أمن مركزى، واستطاعت تحرير القوة وألقت القبض على المتهمين، وبحوزتهم سيارة مبلغ بسرقتها من الإسكندرية، وسيارة أخرى مهربة من ليبيا، وكشفت التحريات عن أن المتهمين الثانى والثالث، هاربين من أحكام بالحبس فى قضايا شيكات.
موضوعات متعلقة.
.
– السجن 3 سنوات لـ3 إخوان نظموا مسيرة تخريبية فى حلوان وبراءة آخر