كورابيا اتحاد الكرة : 3 مباريات ودية لمنتخب مصر بعد إلغاء لقاء تشاد كورابيا – 30-03-2016

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام, تنظيم مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأول خلال شهر سبتمبر المقبل, وذلك بدلا من مباراة منتخب تشاد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017, والتي تم إلغاؤها.
وكان المنتخب التشادي قد انسحب من منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون; ليتم إلغاء مبارياته ونتائجه في المجموعة السابعة للتصفيات والتي تضم إلى جانبه منتخبات “مصر ونيجيريا وتنزانيا”.
وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة, اجتماعا, اليوم الأربعاء, برئاسة جمال علام, بمقر الاتحاد بالجزيرة, حيث وافق المجلس خوض المنتخب الأول مباراة ودية في مايو القادم, ومباراتين وديتين في شهر سبتمبر المقبل, في الموعد الذي كان مقررا للعب مباراة تشاد قبل انسحابها.
وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي لاتحاد, إن المجلس ناقش أيضا تقرير إيهاب لهيطة عضو المجلس ومدير المنتخب الأول عن مسيرة العمل منذ توليه المهمة والتي أشاد فيها بالدور الذي يقوم به الجهاز الإداري.
وأكد الشامي أن هدف مجلس اتحاد الكرة من مباراة تنزانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل, هو الحفاظ مكانة المنتخب المصري في التصنيف الأول المستوى القاري.
وأشار الشامي إلى أن اتحاد الكرة وافق طلب أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة والمشرف منتخب الشباب مواليد 1997, بايقاف دوري القسم الأول خلال الفترة من 18 وحتى 24 مايو المقبل, لإقامة معسكر استعدادا لمباراة المنتخب مع الفائز من رواندا وأوغندا في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للشباب.
التواصل :Tweet