عاجل الآن .. اجتماع محافظ ومدير أمن مطروح بمجلس العمد والمشايخ – 30-03-2016

عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء لقاءاً موسعاً، مع مجلس عمد ومشايخ المحافظة، بحضور اللواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، والقيادات الأمنية والتنفيذية ونواب البرلمان وممثلى المرأة، وأعلن رئيس مجلس العمد والمشايخ عن تبرعهم براتب شهر لصالح مبادرة “صبح على مصر”.
وضح محافظ مطروح، خلال اللقاء على أهمية وتعظيم دور مجلس عمد ومشايخ مطروح، الذى تم إنشاؤه خلال فترة عدم الاستقرار الأمنى، عقب ثورة 25 يناير 2011 وانفراد محافظة مطروح بتشكيل هذا المجلس الذى ساهم فى دعم الاستقرار والتنمية بالمحافظة .
وصرح المحافظ، بأن أبناء مطروح يحرصون على وحدة الصف وتحقيق المصلحة العامة، مع استغلال كافة المقومات والأفكار التنموية، من أجل الارتقاء بالمحافظة ومواطنيها، كأولوية تسعى كافة الأجهزة بالمحافظة لتحقيقها.
كما وضح المحافظ، أن جميع المشروعات الاستثمارية، التى تم التوقيع عليها خلال المؤتمر الاقتصادي، خلال شهر أكتوبر الماضى، قد حصلت على كافة الموافقات، لبدء التنفيذ قريبا، كما تم وضع حجر أساس احد مشروعات المؤتمر فى يناير الماضى بتكلفة استثمارية 14 مليار جنيه.
وأوضح المحافظ، إلى اهتمام الدولة بتنمية مطروح، مع تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، وحرص عدد من الوزراء على تلبية مطالب أهالى المحافظة واستمرار التنسيق مع كافة الوزارات لحل المشكلات وتلبية الاحتياجات الضرورية لاهالى مطروح مما اعطى للمحافظة مكانتها الاستثمارية و السياحية والإعلامية بما يجرى على أرضها، من مشروعات تنموية وقومية تحققت فى ظل الأمن الذى تتمتع به المحافظة بمعاونة كافة الأجهزة بها .
من جانبه، وضح العمدة بشير العبيدى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، على ترحيبه بمحافظ مطروح بالمجلس، والإشادة بجهود ودور المحافظ خلال فترة وجيزة فى جلب مزيد من الاستثمار وفرص العمل لأبناء المحافظة.
وأعلن رئيس مجلس العمد والمشايخ، عن مشاركة عمد ومشايخ مطروح، براتب شهر لصالح مبادرة ” صبح على مصر ” التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لمشاركة أبناء مصر ومساهمتهم فى خطوات التنمية.
ووضح النائب سليمان فضل، نيابة عن نواب البرلمان بمطروح ، على حرص محافظ مطروح على وحدة الصف، مع ضرورة عدم الانتباه لما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من معلومات مغلوطة، وأوضح إلى حرص الهيئة البرلمانية بمطروح، على التعاون مع المحافظ لخدمة أهالى مطروح.
وفى كلمته وضح اللواء هشام لطفى مدير امن مطروح، على أن ما تتمتع به مطروح من استقرار أمنى وسياسة أمنية تتم تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح، الذى يسعى لدفع مطروح إلى الأمام من اجل خدمة أبناء المحافظة، كما قدم مدير أمن مطروح، مصحفاً هدية لمحافظ مطروح تقديرا لجهوده فى تنمية المحافظة.
موضوعات متعلقة.
.
– والصور.
.
محافظ مطروح يفتتح مركز شباب “أم الرَخَم”