اخبار عاجلة رفع وإزالة 2436 طن قمامة ومخلفات مبانى بمركز ملوى بالمنيا – 30-03-2016

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من رفع 2436 طنا من القمامة ومخلفات المباني في الفترة من22 وحتى 28 مارس، وذلك في إطار مإستمرة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضي الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.
أوضح إبراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى: أنه في مجال التموين والتجارة الداخلية، تم تحرير26 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية بدائرة المركز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات.
كما تم التوضح من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها، وكذلك وصول المقررات التموينية لشهر أبريل وفروق نقاط الخبز لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية، بالإضافة إلى 63 ألف و742 إسطوانة بوتاجاز.
وفي السياق ذاته تمكنت الوحدة المحلية من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية 17 شبكة من شبكات مياه المدينة وشبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم إصلاح الأعطال الكهربائية بكل من قرية “الاشمونين ـ قلندول” وإصلاح عدد من أكشاك كهرباء المدينة.
وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدي بكل حزم لأية حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.