سبورت نيوز يايا توريه يقترب من الرحيل عن مان سيتيوصراع أوروبي كبير ضمه كورابيا – 30-03-2016

يبدو أن اللاعب الإيفواري يايا توريه لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد بدأ يفكر جديا في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن الموسم الحالي قد يكون الموسم الأخير للاعب الدولي الإيفواري ملعب الاتحاد وسيبحث عن ناد آخر من أجل اللعب له في الموسم القادم 2016-17.
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه قد دخل في مفاوضات مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى والراغبة في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.
في حين كان قد أمهل سيلوك إدارة النادي الأزرق السماوي من أجل تقديم صفقة جديدة ليايا توريه تمتد إلى ثلاثة مواسم جديدة, من أجل تمديد عقده الحالي الذي يتبقى نهائية 12 شهرا مع راتب قيمته 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.
وافتتح سيلوك تصريحاته بشأن مستقبل اللاعب قائلا ” من هذه اللحظة نبدأ محادثات مع أندية مختلفة والتي يمكن أن ينتقل يايا إليها في الصيف مانشستر سيتي لم يفعل شيئا ملموسا, لقد أعطى يايا كل شيء من أجل النادي لكنهم لم يقوموا بتقدير ذلك أي حال”.
يذكر أن الأندية التي ترغب في التعاقد مع يايا توريه تتضمن يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
التواصل :Tweet