“أهم الاخبار” ضبط مسجل بسرقة المساكن وأصحاب محال الصاغة بالتجمع – 30-03-2016

سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة مسجل خطر لسرقة المشغولات الذهبية من المساكن بالتجمع، و٤ من أصحاب محال الصاغة لشرائهم متحصلات جرائمه.
تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من محمد طه محاسب يفيد باكتشافه كسر باب مسكنه وسرقة مشغولات ذهبية ( 33 دبلة، 47 خاتما، 12 غويشة، 2 أسورة، 14 حلقا، 26 سلسلة، 28 دلاية ) ومجموعة من الأقلام التذكارية من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة أحمد محمود (عاطل) ومنتحل شخصية آخر مقيم بمساكن الضباط.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات أيدها واعترف بارتكاب 4 حوادث سرقة مساكن بأسلوب ” كسر الباب “.
تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عملائه ” سيئ النية ” أحمد محمد، عامل بمحل مصوغات ذهبية وملاك مجدي فهمي، صاحب محل مصوغات ذهبية ألماس كائن بمنطقة الشارع الجديد بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعادل أنور صاحب محل مصوغات ذهبية عماد كائن بمنطقة الشارع الجديد  بدائرة قسم شرطة السلام أول وأحمد سيد محمد صاحب محل الأدهم للمصوغات الذهبية كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول.
باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.