كورابيا البرازيل تخطف تعادلاً قاتلاً من باراجواى فى تصفيات مونديال روسيا اخبار الرياضة الان – 30-03-2016

خطف المنتخب البرازيلى تعادلاً قاتلاً من مضيفه منتخب باراجواى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت امس فى إطار الجولة السادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
سيطر منتخب باراجواى صاحب الارض الشوط الأول وتمكن الحارس البرازيلى أليسون من التصدى لهدفين محققين، قبل أن ينقذ دانى ألفيس هدفاً آخر، إلا أن الدفاع البرازيلى لم يصمد أمام الهجوم الساحق لباراجواى، حيث نجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التقدم عن طريق داريو ليزكانو فى الدقيقة 40.
وفى الشوط الثانى، واصل أصحاب الأرض فرض هيمنتهم مجريات المباراة، ونجح إدجار بينيتيز، فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 49، قبل أن يحرم الحكم المدافع البرازيلى جيل من هدف تقليص الفارق للبرازيل بداعى التسلل.
المنتخب البرازيلى استفاق فى الدقائق الـ10 الأخيرة من عمر المباراة، حيث نجح ريكاردو أوليفيرا فى تقليص الفارق فى الدقيقة 79، قبل أن يخطف دانى ألفيس هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
غاب النجم نيمار دا سيلفا عن المباراة بسبب الإيقاف.
بهذا التعادل رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 9 نقاط ليحتل بهم المركز السادس، بالتساوى مع باراجواى الذى يحتل المركز السابع، بفارق الأهداف عن السيليساو، علماً بأن منتخب أوروجواى يتصدر الترتيب بـ 13 نقطة.
التواصل :Tweet