أخبار مصرية تحقيقات الشئون القانونية الأزهرية بسوهاج تبرئ وكيل معهد فتيات من تعرضه لمقام النبوة – 29-03-2016

انتهت إدارة الشئون القانونية بمنطقة سوهاج الأزهرية من أعمال التحقيق فى واقعة اتهام وكيل معهد فتيات مشطا الإعدادى الثانوى بالتفوه بكلام تعرض فيه لمقام النبوة الكريم داخل المعهد، وتوصلت التحقيقات إلى أنه لا صحة لما نسب لوكيل المعهد من تعرضه بالكلام لمقام النبوة الطاهر، وذلك بشهادة جميع موظفى المعهد عدا قلة من الموظفات.
وكشفت التحقيقات أن السبب فى هذا الادعاء من الموظفات هو أن الوكيل مسئول عن سجل الحضور والانصراف وفى اليوم السابق لهذا الادعاء تأخرن فى الحضور إلى مقر المعهد عن المواعيد الرسمية، فقام المذكور بوضع علامة الغياب أمام أسمائهن فى هذا اليوم، وبما أنهن حضرن إلى المعهد فى وقت لا يسمح بتسجيلهن فى سجل التأخرات، فلم يسمح لهن بالتوقيع فى سجل التأخرات أيضاً.
صرح الدكتور أحمد حمادى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية وأوضح أن قرار نقله من المعهد الذى يعمل به إلى معهد ساحل طهطا قرارا ساريا وهو قرار احترازى وتم رفع ما توصلت إليه التحقيقات بمذكرة عرض على صاحب الفضيلة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.
وأوضح حمادى الإشارة إلى أن السبب فى انتشار هذا الموضوع على بعض هو قيام أحد زوجات الموظفات الغائبات بنشر الموضوع على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.
جدير بالذكر أن الدكتور حمادى قام فى البداية بإجراء احترازى وهو نقل المذكور من معهده خارج الإدارة التعليمية الأزهرية بطما إلى معهد وإدارة تعليمية أخرى إلى حين الانتهاء من الإجراءات القانونية.
موضوعات متعلقة.
.
بدء التحقيق مع وكيل معهد بسوهاج أقسم للعاملين: لو الرسول جاء متأخرا هغيبه