أهم الاخبار .. تظاهر معلمى الأجر بـ6 أكتوبر أمام محافظة الجيزة للمطالبة بالتثبيت – – 29-03-2016

تظاهر العشرات من مدرسى وإداريى وعمال إدارة 6 أكتوبر التعليمية، أمام محافظة الجيزة، للمطالبة بالتثبيت، وخاصة بعد اجتيازهم لجميع المسابقات التعليمية التى تمت خلال العام الماضى.
ووضح المتظاهرون أنهم يعملون بعقود منذ ما يقرب من 3 سنوات، ولم تجدد الإدارة العقود مرة أخرى العام الماضى، بحجة عدم إكمال مدة 3 سنوات بالعمل كاملة.
وصرحت نورا غنيم إحدى الإداريين، إن عددهم 400 شخص ما بين مدرسين وإداريين، يطالبون بالتثبيت وادراجهم ضمن الموازنة العامة للدولة، مضيفة أنهم اجتمعوا سابقا مع مديرية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والتى اخبرتهم أنه تم التعاقد معهم بالعقود بالخطأ، وأنهم غير مدرجين على قوة الدولة لأنهم يعملون بعقود مؤقتة، ويحصلون على رواتبهم من الصناديق الخاصة وليس من الموازنة العامة للدولة”.
من جانبها أشارت رشا إبراهيم، أحد المدرسات، إلى أنهم قد تظاهروا أكثر من مرة أمام مبنى ديوان عام المحافظة ، وأمام الوزارة، ولم يهتم أى مسئول بحل المشكلة، مطالبة المسئولين بسرعة حل المشكلة وتعيينهم فى قائمة جديدة.
يذكر أن العاملون بالإدارة قد تضرروا من رغبة إدارة 6 أكتوبر التعليمية، فى تسريحهم، وهم يعملون بعقود منذ سنتين ونصف وعدم إكمالهم 3 سنوات دون إدارجهم على الميزانية الجديدة.
مواضيع متعلقةمعلمو الأجر بالجيزة يهددون بالتظاهر لعدم تقاضيهم المرتبات منذ 3 شهور