الرياضة الآن : .. وزير الرياضة يفتتح أرض الاتحاد السكندرى الجديدة – 29-03-2016

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، بوضع حجر أساس إنشاء ملعب كرة قدم قانونى وملاعب فرعية وملحقاتها لنادى الاتحاد السكندرى على مساحة خمسة أفدنة بمنطقة الغابة الترفيهية، والتى سبق وأن وافق رئيس الوزراء على تخصيصها لنادى الاتحاد السكندرى.
حضر مشهد وضع حجر الأساس، محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومجموعة من مشجعى زعيم الثغر، وعدد من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأكد وزير الرياضة على عراقة نادى الاتحاد السكندرى الذى تم إنشاؤه عام 1911 بمنطقة الشاطبى على مساحة تبلغ نحو أربعة أفدنة، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء مجموعة من الملاعب للنادى وملحقاتها من غرف خلع الملابس وأماكن اجتماعية بمنطقة الغابة الترفيهية تليق بالنادى.
وأضح أن تلك الملاعب ستتاح لفريق الاتحاد لإقامة تدريباته عليها لتحل مشكلة عدم وجود ملعب لفريق زعيم الثغر للتدريب عليه، علاوة على خدمة ناشئى النادى وإقامة أكاديميات كرة القدم بها.
وأضاف وزير الرياضة أن نادى الاتحاد يعد من الأندية العريقة بمحافظة الإسكندرية، وأن العديد من الميداليات الأولمبية التى حققتها مصر جاءت من خلال لاعبى الإسكندرية، مضيفا أن أى تطوير يلحق بالبنية الأساسية بأندية ومراكز شباب الإسكندرية، يعد إضافة قوية لتفريخ أبطال لمصر فى مختلف الألعاب الرياضية.
اخبار متعلقة .
.
وزير الشباب يفتتح ملعبا فى الإسكندرية تكلفته 2.
5 مليون جنيه.
.
وزير الرياضة يحضر الاجتماع التنسيقى لمباراة مصر ونيجيريا بالإسكندرية