أخبار رياضية : .. وزير الشباب يفتتح ملعبا فى الإسكندرية تكلفته 2.5 مليون جنيه – 29-03-2016

استهل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، زيارته لمحافظة الإسكندرية بافتتاح الملعب القانونى المطور بالنجيل الصناعى بمركز شباب طوسون، والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة، والتى تبلغ تكلفة تطويره 2 مليون وخمسمائة ألف جنيه.
وتفقد الوزير إنشاءات المركز المتمثلة فى المبنى الإدارى وصالات الأنشطة والملعب القانونى المطور، والملعب المتعدد الأغراض، وقرر الوزير تطوير ورفع كفاءة الملعب المتعدد الأغراض المجاور للملعب القانونى بالمركز، من خلال دعم الوزارة والموارد الذاتية للمركز.
وطالب عبد العزيز بإقامة أكاديميات ومدارس لكرة القدم بالملعب القانونى المطور بمركز شباب طوسون، لتحقيق الاستفادة منه من خلال إتاحته لأكبر عدد من أعضاء المركز والشباب من أبناء المنطقة المحيطة بالمركز.
وأكد وزير الشباب على أهمية تنمية إيرادات المركز من خلال الاستفادة من تأجير ملعبه القانونى المطور لعدد محدد من ساعات اليوم، علاوة على تزويد المركز بحديقة للأطفال مجاورة لمكان العائلات والكافيتريا، المقرر إنشاؤها من قبل مسئولى المركز.
ووعد عبد العزيز مسئولى مركز شباب طوسون بزيارة مرة أخرى خلال فترة الصيف القادم، ليشهد استفادة 2000 من النشء والشباب على الأقل من ملعب كرة القدم القانونى المطور، لافتا إلى أن المركز يقع فى منطقة مرتفعة السكان ويعد الملعب القانونى المطور عامل جذب قوى للشباب من أبناء المنطقة المحيطة بالمركز.
اخبار متعلقة:- وزير الرياضة: مباراة نيجيريا بداية جيدة لعودة الجماهير للمدرجات – .
.
وزير الرياضة يحضر الاجتماع التنسيقى لمباراة مصر ونيجيريا بالإسكندرية