تقنيات حديثة Transmission لتحميل ملفات التورنت يصل إلى ويندوز بعد إتاحته على ماك – – 29-03-2016

بعد عشر سنوات من إتاحته لأنظمة تشغيل ليونكس وOS X، وصل أخير برنامج Transmission الخاص بتحميل ملفات التورنت إلى منصة “ويندوز”.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن تطبيق مشاركة الملفات مفتوح المصدر والذى تم تطويره من قبل متطوع، متاح بدون إعلانات وبشكل مجانى، ويأتى بمساحة صغيرة للغاية تصل إلى 25 ميجا بايت على ويندوز، حيث يؤكد مطوروه أنه يمتلك نفس المميزات التى يتمتع بها على كلا النظامين “ماك” و”لينكس”، حيث إنه يدعم التشفير، مع واجهة ويب والتى يمكن التحكم بها من خلال المتصفح، فضلا عن القدرة لوضع حدود سرعة مختلفة لكل ملف تورنت فردى، إلا أن نسخة الويندوز لا تزال تحت التطوير.
ويمكن لمستخدمى ويندوز تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى الصفحة الرئيسية لـ Transmission، ثم النزول للأسفل واختيار الملف الذى يحمل اسم transmission-2.
92-x64.
msi اذا كان يعمل بنسخة 64 بت من الويندوز، أو إختيار transmission-2.
92-x86.
msi اذا كان يعمل بنسخة 32 بت.
صورة 1وقال المطور “مايك غيلفاند ” أن تطبيق يعمل بشكل جيد ولكن هناك بعض المميزات التى سيعمل المطورون على تحسينها شيئا فشيئا وإضافة، ومن المرجح أن يكسب المزيد من الوظائف قبل أن يتم الإعلان عنها رسميا ونشره على موقع Transmission.
موضوعات متعلقة.
.
– تحديث جديد لواتس آب على ويندوز فون يتيح للمستخدمين تعديل الفيديوهات- مايكروسوفت: 50% من هواتف ويندوز فون لن تحصل على تحديث ويندوز 10