أهم الأنباء : 3 عراقيل أمام الزمالك عند شراء أحمد حمودى نهائياً – 29-03-2016

أعلن نادى الزمالك عن رغبته النهائية فى شراء عقد أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق بشكل نهائى فور انتهاء إعارته للقلعة البيضاء من نادى بازل السويسرى بنهاية الموسم الجارى .
“” يكشف عن وجود 3 عراقيل ستواجه مسئولى نادى الزمالك عند شراء أحمد حمودى بشكل نهائى من النادى السويسرى فى السطور التالية :-أزمة العملة الصعبةالزمالك سيعانى من أزمة توفير السيولة المادية لإتمام الصفقة حيث يقضى اتفاق المجلس الأبيض مع النادى السويسرى على اتمام الصفقة بشكل نهائى فى حالة سداد الزمالك مبلغ 700 ألف يورو عقب انتهاء الإعارة وهو مبلغ يصعب توفيره بالوقت الحالى فى ظل صعوبة الحصول على عملة صعبة فى الفترة الأخيرة .
عدم مشاركة حمودىأما الأزمة الثانية أمام الزمالك هى إقناع أحمد حمودى بالموافقة على البقاء داخل البيت الأبيض فى ظل استبعاده المتكرر من قوائم المباريات و عدم مشاركته بصورة منتظمة مما يهدد موافقة اللاعب على الإستمرار .
الراتب السنوىبينما الأزمة الثالثة ستكون الاتفاق المنتظر بين الزمالك و أحمد حمودى حول راتبه السنوى المنتظر حيث يحصل حمودى فى موسم الإعارة على ثلاثة ملايين و 500 ألف جنيه و هو المبلغ الذى يرغب الزمالك فى تقليله ليتساوى مع باقى اللاعبين مما يهدد بحدوث خلاف أثناء المفاوضات .
أخبار متعلقة- الزمالك يؤجل مخاطبة بازل لشراء حمودى لنهاية الموسم – الزمالك يخفض راتب “حمودى” فى الموسم المقبل