تقارير هامة اليوم..انتخاب هيئة مكتب “الأسنان”.. ومصادر:مقعد لفوق السن و4 لأقل من 15 سنة – – 29-03-2016

تعقد النقابة العامة لأطباء الأسنان، أول اجتماع لمجلس النقابة بتشكيله الجديد بعد إعلان نتائج انتخابات التجديد النصفى، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، لانتخاب هيئة المكتب الجديدة، وذلك يأتى طبقا لنص اللائحة والتى تضمنت أن يتم الدعوة للمجلس خلال 3 أيام من إعلان نتيجة الانتخابات، والتى تم إعلانها رسميا أول أمس الأحد.
وصرحت مصادر لـ””، إن التشكيل الجديد سيشهد تغييرات كبيرة داخل هيئة المكتب، حيث سيتم الدفع بدماء جديدة، والأغلبية من الشباب تحت السن والأقل من 15 سنة، مشيرا إلى أنه سيتم التوزان ما بين الأعضاء المنتخبين من 2014، والأعضاء المنتخبين مؤخرا.
وأضاف المصدر: “أنه من المتوقع أن يتولى مهام منصب الأمين العام وأمين الصندوق والأمين العام المساعد، وأمين الصندوق المساعد من الأعضاء تحت السن، مع تحقيق توازن ما بين من لهم خبرة بالعمل فى مجلس النقابة، ومن الجدد من كانوا أعضاء بمجالس النقابات الفرعية قبل انضمامهم لمجلس النقابة الفرعية، بجانب أن أغلب الترجيحات تتجه إلى الاحتفاظ بمنصب الوكيل فقط لفوق سن الـ15 عاما للأعضاء الجدد بالمجلس”.
وكانت قد صرحت النتائج النهائية، لانتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان فوز الدكتور ياسر الجندى بمنصب النقيب العام، ولعضوية مجلس النقابة كل من: “جيلان الجندى، وإيهاب هيكل، ونهوند ثابت، وحسام أبوساطى، وسيد سجاعى، ودينا عبد السلام، وإبراهيم عبداللطيف، ومحمد بدوى، وصلاح العباسى، وعماد زايد”.
أما عن مناطق الجمهورية الـ6، ففاز بمنطقة وسط الدلتا حصل محمود بهجت، ومحمد الشامى، ولمنطقة القاهرة والجيزة علاء عبدالعظيم، ومنطقة شرق الدلتا أشرف زعلوك، ومنطقة غرب الدلتا محمد نوار، ومنطقة شمال الصعيد حمادة توفيق.
موضوعات متعلقة:http://www.
youm7.
com/story/2016/3/25/بعد-إعلان-ياسر-الجندى-نقيبا-لأطباء-الأسنان-قائمة-المستقبل-تك/2645117#