أهم الأنباء : 4 لاعبين بالزمالك حائرين بين التجديد والاحتراف – 29-03-2016

الاحتراف حلم يراود كافة اللاعبين حتى الوصول لمرحلة عمرية معينة ليبدأ بعدها تتبخر آمال الاحتراف خاصة أن الأندية الخارجية تبحث عن لاعبين صغار السن وهو ما يعد شرط أساسى عند الاحتراف الخارجى.
الزمالك يحاول تجديد عقود بعض اللاعبين خلال الفترة القادمة حيث تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى والمقبل لكن يأتى حلم الاحتراف ليجعل هؤلاء اللاعبين حائرون بين التجديد للزمالك أو البحث عن حلم الاحتراف الخارجى.
أحمد حمودىالزمالك تعاقد مع أحمد حمودى على سبيل الإعارة من نادى بازل السويسرى لمدة موسم مع إمكانية شرائه نهائياً مقابل 700 ألف يورو لكن لا يزال حلم استكمال مشوار الاحتراف يراود حمودى مثله مثل أى لاعب ليظل حائراً بين الانضمام للزمالك بشكل نهائى أو العودة لأوروبا مرة أخرى.
أحمد الشناوىأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك من أكثر اللاعبين المطلوبين خارجياً خلال الفترة الماضية بسبب تألقه الملفت مع المنتخب الوطنى فى المحافل الدولية ليصبح هدفاً للأندية الأوروبية ويحاول الزمالك تجديد عقد الشناوى، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل لكن يبقى أمل الاحتراف ما يهدد استمرار الحارس مع الأبيض.
باسم مرسىباسم مرسى نجح فى اثبات الذات مع الزمالك منذ انضمامه للأبيض مطلع الموسم الماضى ليحتل صدارة هدافى الزمالك، ويصبح مطمعاً للعديد من الأندية وسبق لمهاجم الزمالك التأكيد على رغبته فى خوض تجربة احترافية لكن يكون رحيله عن طريق الزمالك وبشكل يرضيه ويرضى ناديه.
حازم إمامحازم إمام من لاعبى الزمالك الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل وبالتأكيد لا يزال أمل الاحتراف يراوده بعدما سبق وخاض تجربة سريعة فى السعودية لم تكلل بالنجاح، وسبق لحازم إمام أن تلقى عدة عروض فى السنوات السابقة لكن لم تنجح المفاوضات وقتها ليعود حلم الاحتراف من جديد يغازله.
أخبار متعلقة- الزمالك يؤجل مخاطبة بازل لشراء حمودى لنهاية الموسم – باسم مرسى يرفض عرضين من الصين وأمريكا